اي كلام فاضي معقول
اهلا وسهلا باي كلام فاضي معقول


اشترك معنا وستجد ما يسرك
 
الرئيسيةأي كلام فاضيمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
 
شات المنتدي الجديد
 

شاطر | 
 

 من هى المراه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maro
my love
my love
avatar

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

مُساهمةموضوع: من هى المراه   الخميس أبريل 08, 2010 2:50 pm

المرأة هي النصف الأفضل
سواء أكانت ظالمة أم مظلومة

ما من رجل عظيم يصادفني في الحياة
إلا وأجزم في الحال إن والدته أكثر عظمة منه

عظمة الرجل من عظمة المرأة
وعظمة المرأة من عظمة نفسها

كل عقل الرجل لا يساوي عاطفة من عواطف المرأة
يحتاج الرجل للعاطفة أكثر من احتياج المرأة لها لنقصانها عنده وازديادها لديها

عندما تسمو عاطفة الحب عند المرأة تصبح حنانا

المرأة أثمن جوهرة نزعت من تاج الطبيعة لتكون زينة للرجل وسعادة له
المرأة أحلى هدية خص بها الله الرجل

الحياء والصمت أجمل زينات المرأة
المرأة أبهج شيء في الحياة

المرأة تحفة الكون الرائعة

قلب الفتاة وردة لا يفتحها الا الحب

المرأة نصف الحياة إن احبت زوجها

النساء أشجع مما نتوهم

المرأة كوكب يستضئ به الرجل
ودونه يبيت في الظلام

المرأة هي التي تقود الرجل إلى السعادة


فيا ايها الرجل خذ بزهرة حياتي لتسعدني كما حباني الله لك هدية ونعمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
عضو
عضو


عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: من هى المراه   الخميس أبريل 08, 2010 2:58 pm


الله ينور علي الشغل
وعلي راي المثل
وراء كل رجل عظيم امراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kasso.yoo7.com
maro
my love
my love
avatar

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: من هى المراه   الجمعة أبريل 09, 2010 12:01 am

طبعا ياحياتى وربنا ما يحرمنى منك واسعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هى المراه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اي كلام فاضي معقول  :: العامة :: منتديات المرأه والاسرة والطفل-
انتقل الى: