اي كلام فاضي معقول
اهلا وسهلا باي كلام فاضي معقول


اشترك معنا وستجد ما يسرك
 
الرئيسيةأي كلام فاضيمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
 
شات المنتدي الجديد
 

شاطر | 
 

 «البرادعى» يلتقى ١٠ منظمات حقوقية.. ويصف أحداث ٦ أبريل بـ«طعنة لكل مصرى فى كرامته»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو
عضو


عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: «البرادعى» يلتقى ١٠ منظمات حقوقية.. ويصف أحداث ٦ أبريل بـ«طعنة لكل مصرى فى كرامته»   الخميس أبريل 08, 2010 3:16 pm



عقد الدكتور محمد البرادعى اجتماعاً فى منزله أمس الأول مع ١٠ منظمات حقوقية. صرح بهى الدين حسن، مدير مركز القاهرة لحقوق الإنسان، بأن الاجتماع استمر ما يزيد على ساعتين ونصف الساعة، وتم الاتفاق على عقد اجتماع ثان بمقر إحدى المنظمات لمتابعة المناقشة والحوار.
وأوضح أن الغرض الأساسى من الاجتماع كان تبادل وجهات النظر حول قضايا حقوق الإنسان فى مصر، والعمل على منع مد قانون الطوارئ، وقال: «الحوار مع البرادعى لم يتطرق إلى ذهابه للكاتدرائية ليلة عيد القيامة ولقائه البابا شنودة الثالث، ولكنه أكد أن الأقباط من منظور حقوق الإنسان يقع عليهم ظلم».
من جانبه، أوضح الدكتور محمد منير مجاهد، رئيس منظمة «مصريون ضد التمييز الدينى»، أن البرادعى هو الذى وجه إليهم الدعوة، وقال: «ركزت فى حديثى معه على البيان الذى أصدره فى ديسمبر ٢٠٠٩ بشأن ضرورة وجود إجماع وطنى على القيم الأخلاقية، وأن الدين لله والوطن للجميع». وأضاف: «طالبت البرادعى بالتركيز على هذه الأشياء لأن المطالب السبعة التى يتم التوقيع عليها لا تركز على مسألة حرية العقيدة».
فى سياق آخر، أصدر الدكتور محمد البرادعى تعليمات صارمة لأمن المزرعة التى يقطن فيها بمنع الصحفيين من الدخول لتغطية اجتماعاته التى يعقدها بمنزله، وأعطاهم أوامر بالسماح للإعلاميين بالدوالله انا غير محترم أثناء لقاءاته مع الفنانين والأدباء.
وتعقيباً على أحداث ٦ أبريل، قال البرادعى فى صفحته على موقع «تويتر»: «إن الاعتقالات والضرب المبرح من قبل قوات الأمن أثناء التظاهرات السلمية، طعنة لكل مصرى فى كرامته. إنه لأمر مشين».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kasso.yoo7.com
 
«البرادعى» يلتقى ١٠ منظمات حقوقية.. ويصف أحداث ٦ أبريل بـ«طعنة لكل مصرى فى كرامته»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اي كلام فاضي معقول  :: العامة :: النشرة الإخبارية-
انتقل الى: