اي كلام فاضي معقول
اهلا وسهلا باي كلام فاضي معقول


اشترك معنا وستجد ما يسرك
 
الرئيسيةأي كلام فاضيمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
 
شات المنتدي الجديد
 

شاطر | 
 

 لن تكون قمة محترمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو
عضو


عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: لن تكون قمة محترمة   الخميس أبريل 08, 2010 7:59 pm

من اليوم.. أتوقع مباراة متواضعة للقاء القمة رقم "105" بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة بعد القادم.. وربنا يستر ولا تكون هذه القمة فضيحة جديدة تهين الكرة المصرية.
فالمؤشرات من الفريقين الكبيرين اللذين ينفردان بالمطاردة علي الصادرة وبطولة الدوري للقاء القمة "105".. وذلك منذ أسابيع مضت. وحتي مباريات الأمس في الجولة 25 من سباق الدوري.. حيث تعادل الأهلي مع المقاولون العرب بعد أداء باهت جداً من نجومه. ويمكن القول إن الأهلي أفلت بنقطة التعادل. أي أنه كان أقرب للخسارة في فترات عدة من اللقاء.. وكذلك الزمالك الذي تعادل في الدقيقة 108 بعد سيناريو مثير أمام فريق اتحاد الشرطة الذي كان يمكنه أن يخرج فائزاً بثلاثة أهداف بعد أن تقدم في الشوط الأول بهدف "الفيومي".. وقاتل لاعبو اتحاد الشرطة حتي نجح شيكابالا "أحسن لاعبي المباراة" لعباً وخلقاً في اقتناص هدف التعادل لفريقه ولكن إجمالاً كان فريق الشرطة الأفضل والأقرب للفوز حتي انكمش بلا مبرر في الوقت المحتسب بدل الضائع "18 دقيقة".
لذلك أقول إن الصورة الفنية التي ظهر بها الفريقان الكبيران في مباراتي الأمس لا تبشر أبداً بأن تكون القمة "105" سوية وممتعة ولكن ستكون صورة كربونية من حالة الفريقين.
وزيادة علي ذلك الموقف التنافسي بين الفريقين علي صدارة الدوري والصراع من أجل الفوز بدرع الدوري خاصة أن الموسم يقترب من خط النهاية.. وحالة الاحتقان البالغة والواضحة بين جماهير الناديين والصورة المبكرة واضحة جداً. ومؤكدة لهذا الاحتقان. خاصة من جمهور الزمالك الذي تفجر غضباً في المدرجات أمس. لأن الحكم لم يحتسب أكثر من ضربة جزاء من الزمالك. منها واحدة علي الأقل صحيحة.. هذا الاحتقان ينذر بالخطر وإفساد جو المباراة. وزيادة التوتر المرتقب لحساسية المباراة وأهمية نقاطها الثلاث.. ولن يمنع ذلك وجود طاقم تحكيم أجنبي ولا حتي مراقب أجنبي.. فهذه المباراة بالذات يجب أن يقبض عليها بقبضة حديدية من اتحاد الكرة. ومن الآن. لأن أمامنا أسبوعاً تتخلله الجولة 26 من مسابقة الدوري.. وهناك أحداث شاهدها الجميع يجب أن يحاسب المستببون فيها حتي تكون ردعاً للجميع قبل المباراة المرتقبة والتي ستكون بمثابة "مباراة الفصل" لبطولة الدوري.

وتبقي كلمة أخيرة.. وأقولها بوضوح. إن علي اتحاد الكرة أن يكون شجاعاً. ويجد طريقة لمحاسبة إبراهيم حسن الذي شاهدنا له مباراة في الملاكمة بعد مباراة الكرة.. وسوف يظل إبراهيم حسن "غير محاسب" وشاطح في الجميع لأنه غير مصنف بمسئولية كروية معترف بها في اتحاد الكرة.. ولكن لابد من حل ووقفة ومحاسبة. حتي لا تفسد ملاعبنا أكثر من ذلك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kasso.yoo7.com
 
لن تكون قمة محترمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اي كلام فاضي معقول  :: الاقسام الرياضيه :: منتدي كورة القدم-
انتقل الى: